شرم الشيخ هي المكان المناسب لقضاء العطلات الفاخرة على شبه جزيرة سيناء. لوجهة في منطقة الشرق الأوسط تتوقع الشواطئ الجميلة وتحصل على خيارات رائعة من الشواطىء، لكن شرم الشيخ تأتي حقا إليها كمنتجع الغوص المثالي.

تصنف على انها واحدة من أفضل منتجعات الغوص في العالم، رحلات شرم الشيختوفر لك تجربة من الرعب والسحر لعشاق الغوص من المبتدئ إلى ذوي الخبرة الكبيرة. مخطئا إذا كنت تعتقد أن الغوص هو كل شيء سوف تقدمه لك شرم. شرم الشيخ هي في جوهرها أفضل مكان لقضاء العطلات لجميع أفراد العائلة.

رحلات شرم الشيخ

تشتمل علي معالم الجذب لبقية أفراد الأسرة مثل التزلج على الماء بالطائرة الورقية. وقد تم التصويت علي أن هذه الرياضة المبهجة هى الأكثر شعبية في المنتجع على أساس سنوي، وحتى لو كنت لا تفعل أي شيء آخر، وهذا أمر لا بد منه.

وفي رحلات شرم الشيخ ستجد أن هناك أيضا الكارتينغ، ركوب الدراجات الرباعية والتي أثبتت أيضا أنها تحظي بشعبية كبيرة مع الزوار من جميع الأعمار. إن أي زيارة لمصر لن تكون كاملة من دون الأخذ في الأعتبار بعض تاريخ البلاد ورحلة إلى جبل سيناء هو مجرد شيء يمكن أن تضيفه إلى التطور التاريخي لرحلتك.

إذا كنت تحلم بالغوص والغطس أو أي رياضة مائية أخرى سوف تكون مدلل للاختيار. شرم الشيخ هي موطن لكثير من المراكز العالمية للغوص مثل مركز أكوا نبق، كولونا المائية، برج الدلو و مدرسة الغوص، نادي الغوص في سيناء ومجموعة من المراكز الرائعة الأخرى.

بعد يوم من الغوص  في الشاطئ، والغوص في البحار المائية الزرقاء، والغولف، الطيران الورقي أو الكارتينج، رحلات شرم توفر فرصة للاسترخاء بعد غروب الشمس مع خليط من الثقافة المصرية الليلية التقليدية والحديثة.

الفنادق الحديثة التي هي علي الطراز العالمي التي تنتشر في شرم الشيخ تقدم كل وليمة من وسائل الترفيه من عروض الكباريه، والكازينوهات على النوادي الليلية. وسلاسل مألوفة مثل بلانيت هوليوود، هارد روك كافيه والرقص في الحانات والنوادي المحلية مثل بار نجمة الموسيقى الشعبية في فندق ريجنسي حياة وحافلات النادي الليلي في فندق صنافير.

الطقس:

 الطقس هو الى حد كبير حار ومشمس على مدار السنة. على الرغم من أن في الفترة من نوفمبر حتي مارس تقدم أفضل وقت للسفر حيث تتراوح درجة الحرارة بين 20 C لطيف – 27 C

المال:

 يمكنك تبادل الشيكات السياحية أو النقدية في البنوك الكبرى أو مكاتب أمريكان إكسبريس وتوماس كوك. بطاقات الصراف الآلي، فيزا وماستركارد ويمكن أن تستخدم أيضا في المدن الكبرى. نقطة النقدية والاستغناء عن العملة المحلية. إذا كنت مسافرا إلى مناطق سياحية أقل، تأكد أن لديك ما يكفي من الجنيه المصري معك.

رحلات شرم

الثقافة:

 شرم الشيخ لديها النظرة الغربية حيث تشبه مدن أوروبا و أمريكا الساحلية، ولكن إحذر أن حمامات الشمس وانت عاري الصدر غير قانوني في مصر بالنسبة للنساء. قواعد اللبس في المنتجعات تتميز بالحرية عموما ولكن إذا كنت تنوي الذهاب في رحلات يومية بعيدا عن المنتجع اللبس الأكثر تحفظا سيكون من المستحسن. الكحول متاح ولكن الحد الأدنى للسن هو 21.

وتقريبا كل شركات السياحة الكبرى تقدم عروض رحلات شرم الشيخ. إذا كنت مسافرا من خارج مصر الي شرم مباشرة بعض الصفقات الأكثر تنافسية يتم تقديمها من قبل شركات السياحة الذين لديهم سنوات من الخبرة في هذا المنتجع الرائع.