لتحقيق الاستفادة  القصوى من عطلة  في مصر سوف أعطيك سبع نصائح لتحظي بتجربة لا تنسى حقا.

1. المعابد

 مصر تشتهر بالمعابد الفرعونية القديمة. وهم شيئاً يشبه الخيال حيث يعتبروا إنجازا مذهلا، ويجب تقديرهم. ثلاثة أيام في رحلة بحرية علي طول بحيرة ناصر تستحق الحجز حيث ستري علي طول الطريق التصاميم المذهلة لمعابد رمسيس الثاني في أبو سمبل ، مدهشة !

 2. تناول وجبة الإفطار عند الأهرامات

 بجوار الأهرامات وأبو الهول هناك فندق تاريخي ساحر وهو مينا هاوس أوبروي الأماكن التي كانت موطنا للأباطرة والملوك والمشاهير. يمكنك ان تتمتع بوجبة إفطار في أماكن رائعة تطل على الأهرامات مع تجنب الحشود الضخمة للحصول على تجربة خاصة.

 3. إحجز رحلات منطاد الهواء الساخن في الصباح

 وجودك  في الهواء في مطلع الفجر للتمتع بأشعة الشمس تنتشرعبر الأرض و نهر النيل والأنقاض المذهلة، وهذا هو الصباح المفضل لدى. يمكنك إلقاء نظرة على المعابد والآثار والمقابر الفرعونية و وادي الملوك.

 4. رحلة نيلية في نهر النيل

 تمتع بالمناظر الساحرة وأنت تبحر في نهر النيل. يمكنك أن تتعلم في بعض الأحيان عن المواقع التي تراها مع المرشد السياحي على متن اليخت أو الباخرة.

 5. استمتع بالسلام في البحر الأحمر

 تجنب الجماهير من السياح الآخرين من خلال البقاء في منتجع البحر الأحمر في العين السخنة. بالنسبة لأولئك الذين ا يستطيعون تحمله نفقاته ,  يقدم فندق ستيلا جراند “أربع نجوم” جميع الكماليات بحيث تحصل على الوقت الكثير لتفعل ما تريد. يقع هذا المنتجع علي بعد ساعتين فقط من الأهرامات حتى تتمكن من مشاهدة المعالم السياحية الشهيرة في حين لا تزال تتمتع الشاطئ.

 6. مدينة الإسكندرية

 الإسكندرية هي المدينة الساحرة التي غالبا ما يتم تجاهلها ولكن تم استخدامها لتكون عاصمة الأمبراطورية الرومانية اليونانية بمصر. قم بزيارة قصر المنتزه الذي كان البيت الأخير للملك فاروق الأول ومكتبة الإسكندرية التي تعد موطنا لمتحف من التحف.

 7. القيام ببعض الأنشطة في رحلات شرم الشيخ

 هناك الكثير من الرياضات المائية وغيرها من رياضات ضخ الأدرينالين في رحلات شرم الشيخ . أنا مجنون بالسيارات لذلك أنصح تجربة العربات التي تجرها الدواب علي الرمال في شرم الشيخ أو الغوص واستكشاف الشعاب المرجانية الخيالية في البحر الأحمر.

 هناك الكثير لرؤيته والقيام به في رحلات شرم حيث أنها المدينة الأجمل في العالم من وجهة نظري.