كونها واحدة من وجهات السفر الأكثر شعبية، شرم الشيخ تمتلك كل شيء – من الشواطئ الجميلة إلى الفنادق الرائعة وملاعب الغولف، والسماء الزرقاء الصافية وإمكانيات التسوق التي لا نهاية لها. شرم الشيخ هي حقاً مدينة رائعة. بالإضافة إلى ذلك، تقع شرم الشيخ في مكان يسهل الوصول إليه عند الطرف الجنوبي من شبه جزيرة سيناء وبالتالي يجعلها الخيار الأفضل لمحبي الرحلات البحرية، بين المسافرين الآخرين.

رحلات شرم الشيخ البحرية تقدم العديد من المزايا، مهما كانت ميزانيتك، يمكنك الانغماس في تجربة السفر التي هي أبعد من أي شيء آخر كنت قد فعلت في الماضي. تتوافر العروض السياحية من قبل العديد من الشركات السياحية، سواء رحلات شرم الشيخ البحرية والتي تكون عن رحلة مميزة على سفينة أو سواء الرحلات الأخرى خارج نطاق البحر. بعض الرحلات البحرية الأكثر شعبية تكون في المناطق التالية:

رأس محمد البحر الأحمر

تبدأ رحلة رأس محمد في حديقة رأس محمد الوطنية الشهيرة التي تمتلك عدة مناظر رائعة تحت الماء ويعتبر موقع الغوص الأكثر شعبية في مصر، وبين الأكثر جمالا في العالم. هذه الرحلة تسمح للمسافرين بالغوص، السباحة، أو حتى مجرد النوم على سطح السفينة والاستلقاء في الشمس.

رحلة جزيرة تيران

مما لا شك فيه ان جزيرة تيران تتميز بالعديد من المزايا منها: السباحة والغطس وحمامات الشمس – حيث تضم رحلة جزيرة تيران كل ذلك وأكثر من ذلك، في رحلة بحرية ممتعة للغاية. للمسافرين الذين يرغبون في الهروب من حرارة الصحراء، يمكنهم الخوض في تجربة رائعة لاكتشاف بعض المناظر الخلابة والملونة تحت الماء. فمن خلال القارب الزجاجي تستطيع رؤية الشعاب المرجانية التي تعتبر من أكثر الأشياء جمالاً في العالم – مع الألوان الرائعة والأشكال المختلفة!

إذا كانت رحلتك الأولى إلى شرم الشيخ، فعليك أن تقوم بالإطلاع على برنامج رحلتك جيداً وأن تختار البرنامج السياحي الذي يضمن لك تجربة وزيارة كل الأماكن والمعالم السياحية داخل شرم الشيخ. إذا كنت اخترت بالفعل برنامجك السياحي، يمكنك اضافة الرحلات الفرعية إلى برنامجك السياحي الرئيسي أو بمعنى آخر يمكنك تعديل برنامجك السياحي ليشمل كافة المعالم وكل التجارب السياحية الممتعة في هذا المدينة الساحرة شرم الشيخ.

الطقس في شرم الشيخ

تتميز شرم الشيخ بطقس خاص حيث يمكنك التمتع اثناء الصيف والشتاء أيضاً حيث ان الطقس في الشتاء يظل دافئاً نهاراً مما يجعلك قادراً على خوض المغامرات المائية والتمتع بحمامات السباحة سواء داخل الفندق أو خارجه أو حتى الاستلقاء والتمتع بضوء الشمس الدافئ. كما تتميز رحلات شرم الشيخ انها دائماً تكون في فنادق لها شواطئ خاصة مما يجعلك قادراً على الذهاب إلى الشاطئ من داخل الفندق، وتتميز تلك الشواطئ بالمناظر الخلابة والبحر الهادئ الجميل، وتقوم ادارة الفندق دائماً بتنظيم العروض والألعاب على شاطئ البحث كنوع من أنواع الترفيه للنزلاء.

يمكنك دائماً مقارنة العروض السياحية العديدة المتوفرة عن طريق شركات ومكاتب السياحة في مختلف المحافظات، حيث يجب عليك اختيار رحلتك جيداً من اليوم الأول حتى اليوم الأخير، ودائماً لا تقوم بتحديد اختيارك بناءً على السعر فقط، بل أيضاً نوع الرنامج السياحي من حيث الأنشطة والرحلات الفرعية ومستوى الفندق..الخ.